عبدالله بن جريان/  حكايتي  ماتختصرها عناوين

عبدالله بن جريان/ حكايتي ماتختصرها عناوين

حكايتي ماتختصرها عناوين كتبتها واللي قراها .... جهلها دونتها حتا مليت الدواوين أمرها وأقراء قصايد غزلها أرسم ملامحها على صفحتي لين أجدد أفراح الحياه ابأملها أشوفها صورة على محجر ال ...

جديع الملعبي /قصيدة ( كسبت بكره )

جديع الملعبي /قصيدة ( كسبت بكره )

(( كسبت بكره )) البارحه طاح دمع وضاق رجال وارتاح عاذل وراحت غشمريّه ودعت كلمة هلا ياطيب الفال وجفني حضن دمعة العين الشقيّه ياصدر... والله ماراحت من اهمال جودتها ... بس طاحت من يديّ ...

غازي المحيلبي/ دن  القلم   واكتب  جزيل  التعابير

غازي المحيلبي/ دن القلم واكتب جزيل التعابير

دن القلم واكتب جزيل التعابير من شاعرن شعره عن الناس فارق وسلام يلي لك معزه وتقدير شاعر وميقافك بروس الشواهق يمك ولمثالك تجوز المشاوير حيثك تعرف أوضاعنا يابو طارق ولي سمي الزير ماهو ...

فراج زايد / من سجة الفكر والهوجاس ياربي متى افيق

فراج زايد / من سجة الفكر والهوجاس ياربي متى افيق

من سجة الفكر والهوجاس ياربي متى افيق ياليل مطولك عندي والنهار اطول من الليل على مدار السنه مشغول والدنيا توافيق مدري وش احط في رف الزمن ولا وش اشيل فراج زايد ...

فهد الجلاوي /يا صاحبي من غبت وضعي غدا سي

فهد الجلاوي /يا صاحبي من غبت وضعي غدا سي

يا صاحبي من غبت وضعي غدا سي والحال شوفه زاد فيني دماره طفيت شمعة حبنا وأختفى الضيّ ما عشت في ليل المحبه و ناره ! في ما مضى كفك على راحة إيديّ واليوم أشوف البعد بيّن نهاره لامرني غي ...

احمد الطمار / علم الي بالغلا مشعلٍ قلبي غلاه

احمد الطمار / علم الي بالغلا مشعلٍ قلبي غلاه

علم ألي بالغلامشعلٍ قلبي غلاه لايطول في غيابه وانا روحي تبيه حاضرٍ طاريه فالبال وقلبي مانساه دايمٍ فكري يوجه هواجيسي عليه للهوى تحديث ذاتي على صفحة هواه برمجاتي كلها والشرايح تهتوي ...

سالفة و قصيدة .. من الماضي

سالفة و قصيدة .. من الماضي

✽ سالفة وقصيدة ✽ تعلمون قصة المثل الذي يقول (من لاتقاضى حي يقمح ليا مات) كان فيه رجل يتميز بكل صفات الرجولة فهو شيخ قبيله وفارس وكريم وذو اخلاق فاضلة وكان عمره حوالي 60 سنه. وكان م ...

عبدالله بن جريان/ حكايتي ماتختصرها عناوين

حكايتي ماتختصرها عناوين كتبتها واللي قراها .... جهلها دونتها حتا مليت الدواوين أمرها وأقراء قصايد غزلها أرسم ملامحها على صفحتي لين أجدد أفراح الحياه ابأملها أشوفها صورة على محجر العين وأضحك وناظرها وهي في خجلها زعلتها وأقفت ولادري على وين و للحين في بالي ملامح زعلها أن جات ذكراها تفوح الرياحين وتصحى المزيد ...

أبريل 25, 2015

المدعج: الطريجي أدلى بمعلومات غير صحيحة

أعرب وزير التجارة والصناعة عبدالمحسن المدعج عن استغرابه من رئيس لجنة التحقيق في تجاوزات هيئة أسواق المال البرلمانية النائب عبدالله الطريجي الذي قال المدعج إنه دأب على توجيه الاتهامات لي وهو يعلم جيدا مدى التعاون الذي نحرص عليه داخل لجنة التحقيق البرلمانية، مؤكداً حضوره جميع الاجتماعات التي دعي لها". المزيد ...

أغسطس 21, 2014

الشاعر فراج زايد : رفعة السلاح لحشمة الام والشايب

سلملي على اللي صد تسليمة المقفين سلام الوداع الحاضر لشخصه الغايب قبل كم يوم يواعد وكل فعله زين وهاليوم يجذب ونته كنه الشايب انا صدتي في حاجته معركة حطين وهو صدته في حاجتي عذرها صايب ترى ماعليه خلاف والصد للمسكين رفعة السلاح لحشمة الام والشايب فراج زايد المزيد ...

يناير 05, 2015

عبدالله بن جريان/ حكايتي ماتختصرها عناوين

حكايتي ماتختصرها عناوين كتبتها واللي قراها .... جهلها دونتها حتا مليت الدواوين أمرها وأقراء قصايد غزلها أرسم ملامحها على صفحتي لين أجدد أفراح الحياه ابأملها أشوفها صورة على محجر العين وأضحك وناظرها وهي في خجلها زعلتها وأقفت ولادري على وين و للحين في بالي ملامح زعلها أن جات ذكراها تفوح الرياحين وتصحى المزيد ...

أبريل 25, 2015

فراج زايد وقصيده مهداه للعم مرزوق الطمار

هذي القصيده موجهه لـ /رجل المواقف مرزوق الطمار ويستاهل ابو مفرح استاذن الشعر للتسخين والانتباه بعض خلايا الشعر في غيبتي ميته مايهدم البيت رجالٍ بناه وحماه الا ردي العزوم اللي قلب نيته اتعب على خوته واتعب على منتقاه ويعرف مقامي وانا عارف خصوصيته سريت بحساسه الغامض ودرّج خطاه واخذت من طبعة اسراره علان المزيد ...

ديسمبر 27, 2014

افراح السنافي : 11-6-2014

يتشرف خليفه محمد السنافي بدعوتكم لحضور حفل زفاف ابنه عبدالعزيز وذلك يوم الاربعاء الموافق 11-6-2014 في صالة سالم العلي سلوى   المزيد ...

يونيو 10, 2014

جميع الحقوق محفوظة لـ "جريدة العوازم الإخبارية الموقع الرسمي "

الصعود لأعلى